حنين حسام ومودة الأدهم / W 8fkctpy2ffdm : وعرضت المحكمة عدد من الفيديوهات الخاصة بالمتهمتين حنين حسام ومودة الأدهم، وشملت الفيديوهات عددا من فيديوهات المتهمتين بالتيك أمام نفس الدائرة التى تنظر القضية.. قرر قاضي المعارضات تجديد حبس حنين حسام، ومودة الأدهم، لمدة 15يوما على ذمة التحقيقات بتهمة الاتجار في البشر، وتباشر النيابة العامة التحقيق في حضور حسين البقار، محامي دفاع حنين حسام، في اتهام عدد من فتيات التيك توك، في مقدمتهن موكلته ومودة الأدهم. قام حرس المحكمة الاقتصادية بالقاهرة منذ قليل، بإداع المتهمتان حنين حسام ومودة الأدهم فتيات الـ(تيك توك) في قفص الاتهام، قبل بدء الجلسة، وحضر المتهمتان مرتدين الملابس البيضاء للسجناء الاحتياطيين، وإيشاربات أبيض. الإنفلوينسرز المصريتان حنين حسام ومودة أدهم، اللتان حكم عليهما بالسجن عامين بتهم الإخلال بالآداب العامة، على تطبيق الفيديو تيك في بعض الملاحقات القضائية الأخيرة المتعلّقة بـالآداب، مثل قضايا حنين حسام، ومودة الأدهم، وسما المصري، وجّهت البيانات. وكانت النيابة العامة، قررت في وقت سابق، إحالة حنين حسام ومودة الأدهم وآخرين، للمحاكمة. كانت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية، برأت حنين حسام ومودة الأدهم و3 آخرين من تهمة.

التالي القبض على شيري هانم وزمردة بسبب هذه الفيديوهات الفاضحة. تصدر الدائرة 15 جنايات جنوب القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس حكمها على كل من فتاتين التيك توك حنين حسام عبد القادر ومودة الأدهم ومحمد زكي ومحمد علاء لايكي وأحمد لايكي، في القضية رقم 4917 لسنة 2020 جنايات الساحل، والمقيدة برقم 2016 لسنة 2020 كلي شمال. وتأتي محاكمة مودة الأدهم وحنين حسام بتهمة الاتجار بالبشر، من خلال استغلالهم أطفالا في الفيديوهات التي كانت تقدمانها عبر إنستغرام وتيك توك، وذلك بعدما صدر قرار بإحالتهما للمحاكمة الجنائية عن هذا الاتهام. وتواجه كلا من حنين حسام ومودة الأدهم المروفتان بفتاتان التيك توك، 9 اتهامات، وهي: كانت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية، برأت حنين حسام ومودة الأدهم و3 آخرين من تهمة.

يوم الحساب حبس حنين حسام ومودة الأدهم سنتين وغرامة 300 ألف جنيه الأخبار الموجز
يوم الحساب حبس حنين حسام ومودة الأدهم سنتين وغرامة 300 ألف جنيه الأخبار الموجز from www.elmogaz.com
حضرت حنين حسام ومودة الأدهم تحت حراسة مشددة إلى المحكمة، وأطلتا وهما ترتديان ملابس الحبس الاحتياطي البيضاء مع الكمامة. أمّا عن المتهمة مودة الأدهم، فاستخدمت الطفلة ح. وذلك لاتهامهم بالتعدي على المبادئ والقيم الاُسرية في المجتمع المصري، وإنشائهما وإدارتهما حسابات. س وشهرتها ساندي، والطفل ي. أحالت النيابة العامة المصرية، الخميس، اثنين من مشاهير تطبيق تيك توك، حنين حسام ومودة الأدهم، و3 آخرين، إلى المحاكمة الجنائية مع استمرار حبسهم. وفي الـ 27 من يناير الماضي، قرر قاضي المعارضات بمحكمة العباسية، تأييد إخلاء سبيل حنين حسام بكفالة قدرها 5 آلاف جنيه في اتهامها بالقضية. وتبين من التحقيقات ارتكاب حنين حسام ومودة الادهم المتهمتين في جريمة الاتجار بالبشر بتعاملهما مع أشخاص طبيعيين هنَّ فتيات استخدمتهنَّ في أعمال منافية لمبادئ وقيم المجتمع المصري؛ للحصول من ورائها على منافع مادية؛ وكان ذلك استغلالاً لحالة الضعف. وفي وقت سابق، قررت النيابة العامة إحالة حنين حسام ومودة الأدهم وآخرين، للمحاكمة الجنائية؛ لاتهامهم بالاتجار فى البشر.

فى حالة نشر صور ومقاطع فيديو خادشة.

أجلت المحكمة الاقتصادية، اليوم ، نظر أولى جلسات محاكمة حنين حسام ومودة الأدهم، و3 متهمين آخرين لجلسة 29 يونيو الجاري المقبل، للمرافعة والاطلاع على المستندات. وفي الـ 27 من يناير الماضي، قرر قاضي المعارضات بمحكمة العباسية، تأييد إخلاء سبيل حنين حسام بكفالة قدرها 5 آلاف جنيه في اتهامها بالقضية. تمت إحالة المتهمتين حنين حسام ومودة الأدهم و3 آخرين إلى المحاكمة الجنائية مع استمرار حبسهم، لاتهامهم بالتعدي على القيم الأسرية للمجتمع. تصدر الدائرة 15 جنايات جنوب القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس حكمها على كل من فتاتين التيك توك حنين حسام عبد القادر ومودة الأدهم ومحمد زكي ومحمد علاء لايكي وأحمد لايكي، في القضية رقم 4917 لسنة 2020 جنايات الساحل، والمقيدة برقم 2016 لسنة 2020 كلي شمال. أمّا عن المتهمة مودة الأدهم، فاستخدمت الطفلة ح. الحكم على مودة الأدهم وحنين حسام وآخرين بـ«الاتجار في البشر» 20 يونيو. الإنفلوينسرز المصريتان حنين حسام ومودة أدهم، اللتان حكم عليهما بالسجن عامين بتهم الإخلال بالآداب العامة، على تطبيق الفيديو تيك في بعض الملاحقات القضائية الأخيرة المتعلّقة بـالآداب، مثل قضايا حنين حسام، ومودة الأدهم، وسما المصري، وجّهت البيانات. وتبين من التحقيقات ارتكاب حنين حسام ومودة الادهم المتهمتين في جريمة الاتجار بالبشر بتعاملهما مع أشخاص طبيعيين هنَّ فتيات استخدمتهنَّ في أعمال منافية لمبادئ وقيم المجتمع المصري؛ للحصول من ورائها على منافع مادية؛ وكان ذلك استغلالاً لحالة الضعف. وعرضت المحكمة عدد من الفيديوهات الخاصة بالمتهمتين حنين حسام ومودة الأدهم، وشملت الفيديوهات عددا من فيديوهات المتهمتين بالتيك أمام نفس الدائرة التى تنظر القضية. حنين حسام مودة الأدهم تيك توك مصر أخبار مصر. وتواجه كلا من حنين حسام ومودة الأدهم المروفتان بفتاتان التيك توك، 9 اتهامات، وهي: وصدر الحكم برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي. كانت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية، برأت حنين حسام ومودة الأدهم و3 آخرين من تهمة.

الدفاع يطالب بإخلاء سبيل حنين حسام ومودة الأدهم. كانت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية، برأت حنين حسام ومودة الأدهم و3 آخرين من تهمة. قرر قاضي المعارضات تجديد حبس حنين حسام، ومودة الأدهم، لمدة 15يوما على ذمة التحقيقات بتهمة الاتجار في البشر، وتباشر النيابة العامة التحقيق في حضور حسين البقار، محامي دفاع حنين حسام، في اتهام عدد من فتيات التيك توك، في مقدمتهن موكلته ومودة الأدهم. السابق حنين حسام ومودة الادهم 20 صورة ساخنة مثيرة. الإنفلوينسرز المصريتان حنين حسام ومودة أدهم، اللتان حكم عليهما بالسجن عامين بتهم الإخلال بالآداب العامة، على تطبيق الفيديو تيك في بعض الملاحقات القضائية الأخيرة المتعلّقة بـالآداب، مثل قضايا حنين حسام، ومودة الأدهم، وسما المصري، وجّهت البيانات.

تفاصيل جلسات محاكمة حنين حسام ومودة الأدهم بقضية التحريض على الفسق والإغراء وطن الدبور
تفاصيل جلسات محاكمة حنين حسام ومودة الأدهم بقضية التحريض على الفسق والإغراء وطن الدبور from www.watan.com
السابق حنين حسام ومودة الادهم 20 صورة ساخنة مثيرة. تصدر الدائرة 15 جنايات جنوب القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس حكمها على كل من فتاتين التيك توك حنين حسام عبد القادر ومودة الأدهم ومحمد زكي ومحمد علاء لايكي وأحمد لايكي، في القضية رقم 4917 لسنة 2020 جنايات الساحل، والمقيدة برقم 2016 لسنة 2020 كلي شمال. حضرت حنين حسام ومودة الأدهم تحت حراسة مشددة إلى المحكمة، وأطلتا وهما ترتديان ملابس الحبس الاحتياطي البيضاء مع الكمامة. وذلك لاتهامهم بالتعدي على المبادئ والقيم الاُسرية في المجتمع المصري، وإنشائهما وإدارتهما حسابات. فيما تحدث كل من المتهمة حنين حسام والمتهمة مودة الأدهم بأنهم لم يقوموا بالدخول في أي غرف مغلقة من خلال الحسابات الإلكترونية كما أنهم لم يظهروا في أي وضع مخل أو نشر فيديو أو صور إغراء على حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي. حنين حسام ومودة الادهم ماذا بعد حكم المحكمة وأسرار تعرض لأول مرة في قضية #مودة_الادهم و#حنين_حسام بعد صدور الحكم ب#حبس_حنين_ومودة بسنتين وغرامة ٣٠٠ الف جنيه. وتواجه كلا من حنين حسام ومودة الأدهم المروفتان بفتاتان التيك توك، 9 اتهامات، وهي: ودفع محامي مودة الأدهم بعدم وجود ثمة دليل واحد في الأوراق يدين موكلته، كما دفع بانتفاء جريمة الاتجار بالبشر مع عدم وجود علاقة بين المتهمة الأولى مودة الأدهم والمتهمة التانية.

وصدر الحكم برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي.

ننشر كلمة قاضي حكم حنين حسام ومودة الأدهم في الإتجار بالبشر. ودفع محامي مودة الأدهم بعدم وجود ثمة دليل واحد في الأوراق يدين موكلته، كما دفع بانتفاء جريمة الاتجار بالبشر مع عدم وجود علاقة بين المتهمة الأولى مودة الأدهم والمتهمة التانية. وعرضت المحكمة عدد من الفيديوهات الخاصة بالمتهمتين حنين حسام ومودة الأدهم، وشملت الفيديوهات عددا من فيديوهات المتهمتين بالتيك أمام نفس الدائرة التى تنظر القضية. وكانت حنين حسام ومودة الأدهم نفيتا في اعترافاتهما أن تكونا دخلتا في أي غرفة مغلقة عبر الحسابات الإلكترونية، كما أنهما لم تظهرا. وتبين من التحقيقات ارتكاب حنين حسام ومودة الادهم المتهمتين في جريمة الاتجار بالبشر بتعاملهما مع أشخاص طبيعيين هنَّ فتيات استخدمتهنَّ في أعمال منافية لمبادئ وقيم المجتمع المصري؛ للحصول من ورائها على منافع مادية؛ وكان ذلك استغلالاً لحالة الضعف. قام حرس المحكمة الاقتصادية بالقاهرة منذ قليل، بإداع المتهمتان حنين حسام ومودة الأدهم فتيات الـ(تيك توك) في قفص الاتهام، قبل بدء الجلسة، وحضر المتهمتان مرتدين الملابس البيضاء للسجناء الاحتياطيين، وإيشاربات أبيض. وفي وقت سابق، قررت النيابة العامة إحالة حنين حسام ومودة الأدهم وآخرين، للمحاكمة الجنائية؛ لاتهامهم بالاتجار فى البشر. فى حالة نشر صور ومقاطع فيديو خادشة. حضرت حنين حسام ومودة الأدهم تحت حراسة مشددة إلى المحكمة، وأطلتا وهما ترتديان ملابس الحبس الاحتياطي البيضاء مع الكمامة. وظهرت حنين حسام حاملة للمصحف فى يدها و ترتدي الكمامة الطبية والحجاب، وذلك داخل قفص الاتهام فى ثاني جلسات محاكمتها بمحكمة جنح القاهرة الاقتصادية. الدفاع يطالب بإخلاء سبيل حنين حسام ومودة الأدهم. صدر اليوم حكم في القضية التي عرفت اعلاميًا باسم (قضية فتيات تيك توك) ضد مودة الأدهم وحنين حسام وفتيات أخريات من مشاهير برنامج تيك توك بتهمة نشر الفجور و التعدي على قيم المجتمع، وقبل أن نتحدث في عن كان ما يحدث لهؤلاء الفتيات تنكيل وظلم ام. وفي الـ 27 من يناير الماضي، قرر قاضي المعارضات بمحكمة العباسية، تأييد إخلاء سبيل حنين حسام بكفالة قدرها 5 آلاف جنيه في اتهامها بالقضية.

أحالت النيابة العامة المصرية، الخميس، اثنين من مشاهير تطبيق تيك توك، حنين حسام ومودة الأدهم، و3 آخرين، إلى المحاكمة الجنائية مع استمرار حبسهم. جلسة المحاكمة التي كان يترأسها المستشار محمد أحمد الجنيدي، استمعت إلى دفاع المتهمين، حيث طالب الدفاع بإخلاء سبيل موكلتيه بكفالة مالية على أن يكون ذلك بضمان محل الإقامة. تعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي، وعضوية المستشارين أيمن عبدالخالق راشد، ومحمد أحمد صبري، وأمانة سر هاني شحاتة. كانت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية، برأت حنين حسام ومودة الأدهم و3 آخرين من تهمة. أكد المستشار محمد أحمد الجندى خلال جلسة الحكم على فتاتي التيك توك مودة الأدهم وحنين حسام وآخرين، أن الأمم الأخلاق ما.

أولى جلسات محاكمة مودة الأدهم وحنين حسام أمام الاقتصادية اليوم اوان مصر
أولى جلسات محاكمة مودة الأدهم وحنين حسام أمام الاقتصادية اليوم اوان مصر from www.awanmasr.com
فيما تحدث كل من المتهمة حنين حسام والمتهمة مودة الأدهم بأنهم لم يقوموا بالدخول في أي غرف مغلقة من خلال الحسابات الإلكترونية كما أنهم لم يظهروا في أي وضع مخل أو نشر فيديو أو صور إغراء على حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي. حكمت محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس، الأحد، على حنين حسام ومودة الأدهم وآخرين بالسجن والغرامة في القضية المعروفة إعلامياً بـفتيات التيك توك. وتأتي محاكمة مودة الأدهم وحنين حسام بتهمة الاتجار بالبشر، من خلال استغلالهم أطفالا في الفيديوهات التي كانت تقدمانها عبر إنستغرام وتيك توك، وذلك بعدما صدر قرار بإحالتهما للمحاكمة الجنائية عن هذا الاتهام. قضت المحكمة الاقتصادية، بمعاقبة المتهمتين مودة الأدهم وحنين حسام، الشهيرتين بـفتيات التيك توك، بالحبس لمدة سنتين، لكل منهما، لإدانتهما بالتعدي علي قيم المجمتع، وتغريم كل منهما ٣٠٠ ألف جنيه. ودفع محامي مودة الأدهم بعدم وجود ثمة دليل واحد في الأوراق يدين موكلته، كما دفع بانتفاء جريمة الاتجار بالبشر مع عدم وجود علاقة بين المتهمة الأولى مودة الأدهم والمتهمة التانية. قام حرس المحكمة الاقتصادية بالقاهرة منذ قليل، بإداع المتهمتان حنين حسام ومودة الأدهم فتيات الـ(تيك توك) في قفص الاتهام، قبل بدء الجلسة، وحضر المتهمتان مرتدين الملابس البيضاء للسجناء الاحتياطيين، وإيشاربات أبيض. وذلك لاتهامهم بالتعدي على المبادئ والقيم الاُسرية في المجتمع المصري، وإنشائهما وإدارتهما حسابات. تعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي، وعضوية المستشارين أيمن عبدالخالق راشد، ومحمد أحمد صبري، وأمانة سر هاني شحاتة.

أكد المستشار محمد أحمد الجندى خلال جلسة الحكم على فتاتي التيك توك مودة الأدهم وحنين حسام وآخرين، أن الأمم الأخلاق ما.

الاعتداء على قيم ومبادئ الأسرة المصرية والمجتمع، بالإضافة للاشتراك مع آخرين في استدراج الفتيات واستغلالهم عبر البث المباشر بصفحات الإنترنت. تعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي، وعضوية المستشارين أيمن عبدالخالق راشد، ومحمد أحمد صبري، وأمانة سر هاني شحاتة. قضت محكمة جنايات القاهرة بمعاقبة حنين حسام بالسجن المشدد ١٠ سنوات وتغريمها ٢٠٠ ألف جنيه، ومعاقبة مودة الأدهم، و٣ آخرين حضوريا. بدء محاكمة مودة الأدهم وحنين حسام و٣ آخرين بـ«الاتجار بالبشر». صدر اليوم حكم في القضية التي عرفت اعلاميًا باسم (قضية فتيات تيك توك) ضد مودة الأدهم وحنين حسام وفتيات أخريات من مشاهير برنامج تيك توك بتهمة نشر الفجور و التعدي على قيم المجتمع، وقبل أن نتحدث في عن كان ما يحدث لهؤلاء الفتيات تنكيل وظلم ام. س وشهرتها ساندي، والطفل ي. أجلت المحكمة الاقتصادية، اليوم ، نظر أولى جلسات محاكمة حنين حسام ومودة الأدهم، و3 متهمين آخرين لجلسة 29 يونيو الجاري المقبل، للمرافعة والاطلاع على المستندات. تمت إحالة المتهمتين حنين حسام ومودة الأدهم و3 آخرين إلى المحاكمة الجنائية مع استمرار حبسهم، لاتهامهم بالتعدي على القيم الأسرية للمجتمع. وذلك لاتهامهم بالتعدي على المبادئ والقيم الاُسرية في المجتمع المصري، وإنشائهما وإدارتهما حسابات. قرر قاضي المعارضات تجديد حبس حنين حسام، ومودة الأدهم، لمدة 15يوما على ذمة التحقيقات بتهمة الاتجار في البشر، وتباشر النيابة العامة التحقيق في حضور حسين البقار، محامي دفاع حنين حسام، في اتهام عدد من فتيات التيك توك، في مقدمتهن موكلته ومودة الأدهم. وأنكرت حنين حسام ومودة الأدهم التهم الموجهة لهما أمام المحكمة، وأكدت حنين حسام أنها لم تفعل أى جرم، مستطردة : معملتش حاجة ووالله وينص القانون في العقوبة التي تواجه حنين حسام ومودة الأدهم حال إدانتهما بتلك الاتهامات، على التالي: قضت المحكمة الاقتصادية، بمعاقبة المتهمتين مودة الأدهم وحنين حسام، الشهيرتين بـفتيات التيك توك، بالحبس لمدة سنتين، لكل منهما، لإدانتهما بالتعدي علي قيم المجمتع، وتغريم كل منهما ٣٠٠ ألف جنيه. الحكم على مودة الأدهم وحنين حسام وآخرين بـ«الاتجار في البشر» 20 يونيو.

ننشر كلمة قاضي حكم حنين حسام ومودة الأدهم في الإتجار بالبشر حنين حسام. وتأتي محاكمة مودة الأدهم وحنين حسام بتهمة الاتجار بالبشر، من خلال استغلالهم أطفالا في الفيديوهات التي كانت تقدمانها عبر إنستغرام وتيك توك، وذلك بعدما صدر قرار بإحالتهما للمحاكمة الجنائية عن هذا الاتهام.